معهد رؤية ابداع التعليمي
مرحبا بك في منتديات روية إبداع
نرحب بك ايها الزائر
نقدم لك معهد رؤية ابداع

انتسابك يهمنا و معهدنا بإنتسابكم رائع


إدارة المنتدي



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
اجمل و احلا العاب فلاشية في منتديات رؤية ابداع انقر هنا و العب في المنتدي
شاهد الأن حالة طقص بافضل تقنية من هنا

شاطر | 
 

 .((رواية قلت لك احبك ما عرفتني بس قلت لك اكرهك عرفتني!!))

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
salar
|| مشرف عام ||


احترام القوانين : : * انت تحترم القوانين *
الهواية :
المهنة :
الوطن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 79
العمر : 29
نقاط الإمتياز : : 1700
التقيمات : 2

مُساهمةموضوع: .((رواية قلت لك احبك ما عرفتني بس قلت لك اكرهك عرفتني!!))   الأحد أبريل 03, 2011 1:43 am

البـــــــــداية


روايتي
راح اتكون جزئين الجزء الاول(ايام الطفولة)والجزء الثاني(وهم كبار)استمتعوا فيها^_*----->>>>>>


رنده:ليه ما تبي الي ببطني؟؟؟


عبدالله:مو ناقصك انتي تعرفين ان نسبة نجاح عمليتك 1%


رنده دمعت عيونها:بس انا حامل بولد


عبدالله:واذا ولد عندي اخوي عبدالوهاب يقدر يعيشكم احسن من عيشة الي ببطنك


رنده:بس انت تبي ولد


عبدالله:اوووف رنده انا ابيك انتي اكثر من الولد


رنده تبكي:بس انا ابي وليد


عبدالله عقد حواجبه:وليد!!!


رنده حطت يدها على بطنها الكبيرة:ايه ولدي اسمه وليد


عبدالله كتف ايديه:ما شاءالله اخترت له اسم بعد وش رايك يتسمى باسم عايلتك
بعد يكون احسن ما؟؟


رنده:تستهبل


عبدالله بعصبية:ما ادري فيك انتي انتي ممكن تموتين يا رنده وانا ما ابي
افقدك عشان هذا الي ببطنك


رنده:احنا نحتاجه


عبدالله:ما نحتاج ولد مريض


رنده انعصر قلبها:السرطان له علاج


عبدالله:بالنسبة لولد صغير مااظن


رنده:راح يتفهم


عبدالله جن جنونه:انتي تستهبلين ولا تبين اتهبليني وش فيك بالضبط الولد وما
ابيه وش تبين بعد


رنده بهدوء:ادري انك ما تبيه بس عمتي و في وعبدالوهاب ما راح يقصرون معه
واظن يا عبدالله انك المفروض ما تتبرى من ولدك وهو لسى ما جا الدنيا


عبدالله:بكيفي


رنده:يرضيك يجيك لقطا عيال بس مني انا زوجتك لاااااا


عبدالله انصدم:رنده!!!


رنده:انا بالشهر الاخير يا عبدالله رجاء لا تزيد الضغط علي


عبدالله:رنده كان هذا من زماااان قبل ما اعرفك


رنده تبكي وجلست على الارض:وش الي اتغير فيك هاه؟؟؟


عبدالله جلس جنبها ومسح دموعها:قلبي انا احبك انتــ...


قاطعته رنده:وانا احبك واحب بنتي في واحب اخوك عبدالوهاب واحب عمتي


عبدالله:اجل احنا مرتاحين وقلت لك لات خافين عبدالوهاب ما راح يقصر معكم


رنده:ما اظمن عيشتي معه


عبدالله:وتظمنينها مع ولدك


رنده:ايه


عبدالله وقف وبعصبية:انا تعبت منك يا رنده كم مرة حاولت اسقط الي ببطنك بس
الظاهر انتي تبين المووت


رنده بحزن:انا احبه يا عبدالله


عبدالله بعصبية:طسي انتي وهو


رنده انعصر قلبها وهي اتشوف عبدالله زوجها يطلع برع الغرفة حطت يدها على
بطنها وبحزن:انا احبك يا وليد وما راح اسمح لحد يدمرك دامني حية يا رب احمي ولدي
الله اعلم وش بيسوي فيك ابوك من بعد موتي يا ولدي


الساااعة 1 بعد منتصف الليل


حست بانها مخنوقه وحست بحركة سريعة وقوية ببطنها قامت من سريرها تبي تلحق
على عمتها لانها مالقت عبدالله بالسرير جنبها..فتحت الباب ومشت بضع خطوات بتنزل من
الدرج بس دعست على لعبة عبدالوهاب وطاحت من الدرج والدم ينزف من بطنها خافت تفقد
ولدها بعد انتظار طووييل له وبصراااخ هز الشرقية بكبرها:عمـــــــــــــتــــــــــــــــييييييييي


ما هي الا دقايق حتى اعلن خروج الوليد لهذه الدنيا ورحيل امه الي رب العباد
وهي حتى ما شافته او مسكته...بكت في و جدتها وعبدالوهاب ظل واقف بعييد يشوفهم
يبكون وهو مو فاهم شي لف يشوف اخوه الكبير عبدالله يدخل البيت وانصدم من المنظر
الي قدامه..حبيبته...زوجته..رنــــده..طايحه جثة هامدة قدامه ما حس بنفسه الا وهو
مغمى عليه.......................................بعد يومين قررت عبدالله الذهااب
لمكان بعييد حيييل وشكله ما يبي حد بهالدنيا وترك عايلته الصغيرة وسلم مسؤليتهم
لاخوه عبدالوهاب الي ما اتجاوز ال6 من عمره.....قرب صديق عبدالله من الجده فرح ام
عبدالله:عظم الله اجرك


الجده بدموع:اجرنا واجرك يا ولدي


حمد صديق عبدالله:يا خالة عبدالله وصاني على ولده الوليد ولازم اربيه انا و..


قاطعه الجد عزااام ابو رنده:محد مربي ولدي الا انا


حمد:يا عمي


الجد عزام:ولدي ولد الغالية المرحومة وانا الي راح اربيه و خالاته ما
يقصرون وما اتوقع يقصرون معه


الجده تبكي:الله يرحمها الغالية


في تضم جدتها:وش بيصير فينا؟؟؟


الجده ضمتها:الله معنا يا بنتي الله معنا


...رب الجد عزاام الوليد بس للاسف وليد عرف بكل شي اتعرضت له امه من ابوه و
ازداد حقده على ابوه وقرر انه يعيش مع حمد وعيال الميتم....الجد عزام رفض بس وليد
قام يضرب عيال خالته و يقطع جلودهم والجد عزام مالقى حل غير انه يوديه عند الميتم
مع حمد....وليد يروح لجده عزام مرة في الشهر وصار زعييم لاكبر عصابة في الشرقية........


بـــــــــعـــــــــد 9 سنــــــــــوااااااااااااااات


ظلت تمشي وهي تلعب بخصلة شعرها الكحلية و عيونها النيلية تلمع ببرائة...لفت
وجهها للبنت الي بشعر بني وعيون عسلية جنبها:حياة


حياة بطفش:نعم


حور:ابي العب بشعرك


حياة بعصبية:بذبحك


حور:ليه؟؟؟


حياة:روحي العبي بشعر توأمك


حور بطفش:اووووووووووف نور ما تحب حد يلعب بشعرها


حياة:مشكلتك الا الشرقية غريبة مرررة


حور اتشوف شوارع الشرقية:ايه والله مو نفس جدة


حياة:اساسا حنا ليه انتقلنا هنا اووووووووف لوعة


حور:الله الله شوفي


حياة ضربت راس حور:لا تقولين الله على شي تافه


حور طنشتها:شوفي العاب


حياة شافت الالعاب:ايه والله العاب يلا نلعب


راحت حياة وحور الي عمرهم9 سنوات يلعبون بالالعاب المرمية بالشارع....حسوا
بظل غطى عليهم ضوء الشمس ورفعوا راسهم له وهم مستغربين من هو:.....!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟


.......... نفس عمرهم:مين امركم تلعبون بالعابي؟؟؟


حياة خافت ومسكت حور بقوة:..............................


حور ببرائة:حنا شفناها قدامنا ولعبنا فيها ليه؟؟


.......بعصبية:شي ما يخصك ما تلمسينه يا حقيرة فاهمه؟؟؟


حور رفعت حاجبها:حقيرة ؟؟!!!وش يعني حقيرة؟؟!!


..........ما استحمل وعطاها كف قوي طيحها بالشارع الحار:روحي دوري عن
معاناها بالمكتبة


حياة بصرااخ:حــــــــــور


حور وقفت وبألم وهي تبكي:والله اخبر عليك ماما


........انقهر من كلمة ماما وضربها بقوة على بطنها:جــــب


حياة بعصبية:انت ايه لا تضرب حور يا غبي


........رمح رجل حياة بقوة:انا الوليد فاهمه وش يعني الوليد ؟؟


حياة بقهر:لعنة عليك ليوم الدين


وليد:هههههههههههههه متعود اسمعها من الكل


حور حزنت عليه:من الكل حراام مسكين


وليد ضربها كف احر من الي قبله:لا تقولين مسكين


حور لفت وجهها له وابتسمت مع ان ضرباته اتعورها:انا حور وانت؟؟


وليد بسخرية:انصمختي ولا شو انا قلت اني الوليد


حياة بهمس:الله يلعنك


وليد شاف حياة بنظرة اتخوف:نعم


حياة ترتجف:ولا شي


حور بلطف:تعال اللعب معنا


وليد:ما ابي باخذ الالعاب واروح لعصابتي


حور مسكت يده بعفوية:اروح معك


وليد عض يدها:لا تلمسيني


حياة بعدت وليد عن حور وشافت يدها وشهقت:مو انسان قسما بربي كلب


وليد بسخرية:توك تعرفين؟؟؟


حور دمعت عيونها من الالم:ما عليش نلتقي مرة ثانية ولييد


وليد شاف ولد بمثل عمرهم يمشي وباين انه مطنش الوليد:معتز


معتز وقف وسب نفسه من داخله ولف لوليد بابتسامة:نعم طال عمرك


وليد بامر:شيل الالعاب ووديها عند الميتم


معتز:ان شاءالله يا طويل العمر


وليد:انقلع يا حيوان


حياة انصدمت من معاملة وليد لمعتز مع انه اكبر عنهم بسنتين تقريبا:.....


حور:خلينا انروح حياة


حياة:يلا


وليد بهديد:اشوف خلقت وجهكم مرة ثانية


حور ابتسمت:ان شاءالله مع السلامة


وليد عصب من ابتسامتها وضربها كف:لا تبتسمين قدامي


حياة بعصبية:انت


وليد ضرب حياة بكس على بطنها:يلا جب ناقصني ام لسانين


حياة اتشوف وليد رايح:الله يلعنك ولا يوريك الجنة يا رب


حور:حرام حياة


حياة:امشي بس واحد غبي


رجعوا لبيتهم وشافوا نور توأم حور واقفه قدام وجههم:وين رحتوا؟؟


حور:رحنا شفنا واحد.....(خبرتها السالفة)


نور:اوووووووووف كان رحت معكم


حياة:ما عليش بالمرة الجايه عشان اتشوفين قبحه


حور اتذكرت شكل وليد شعره كستنائي طويل لنص ظهره و مجدله وعيونه عسلية
ناعسة وملامحه حااادة وابتسمت:لا والله انه حلوو


نور بلقافة:حلوووو


حياة:اي حلا الله يخليك الا اهبل


حور:بنشوف بكره


نــــــــــهـــــــــــايــــــــة البــــــــــــــارت^-^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
awand betkari
|| مدير عام ||
|| مدير عام ||
avatar

احترام القوانين : : * انت تحترم القوانين *
الهواية :
المهنة :
الوطن :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 116
العمر : 29
نقاط الإمتياز : : 3237
التقيمات : 1

مُساهمةموضوع: رد: .((رواية قلت لك احبك ما عرفتني بس قلت لك اكرهك عرفتني!!))   الخميس أبريل 07, 2011 1:44 am

روايه روعه



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
.((رواية قلت لك احبك ما عرفتني بس قلت لك اكرهك عرفتني!!))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معهد رؤية ابداع التعليمي :: قسم عام :: قسم العام و الترفيهي :: قسم متنوع-
انتقل الى: